الثلاثاء، 11 يناير 2011

النجاح

بسم الله الرحمن الرحيم, وأنا أتصفح بعض الأشياء التي كتبتها سابقا ,راجعت هدفي و هو أن أكون والدة ناجحة لأولاد ناجحين , و خطر في بالي ,ما هو النجاح بالنسبة لي .بعض لحظة تأمل توصلت إلى أن تعريفي لنفسي بالناجحة يكون بتحقق تطلعاتي و تأملاتي من نفسي.فأبسطها عندما أضع لائحة الأعمال التي أريد عملها في يومي بمدة زمنية و فاعلية محددة و أنتهي من اليوم و قد حققت ذلك ,فأنا أرى نفسي ناجحة في إنجازات هذا اليوم. على مدى أبعد ,هناك أشياء أتوقعها من نفسي, و عند تحقيقها ,أعتقد أنني أكون ناجحة . لا أدري ما يصفه الآخرون بالنجاح و إنما هذه هي طريقتي في التعامل مع مصطلح النجاح.

هناك تعليق واحد:

  1. النجاح بالنسبة لي أن أغير نت حياة من حولي للأفضل.. أن لا أتمنى أن أكون الا نفسي.. أن تكوني انجازاتي هادهة و نافعة.. أن أكون مفخرة لديني وأهلي ونفسي..
    أن شاء الله يكون النجاح حليفنا =)

    ردحذف